ماكتوميناي بعد خسارة نابولي القاسية: علينا أن نبقى هادئين
الأربعاء، 22 أكتوبر 2025 - 17:57
كتب : FilGoal
سكوت ماكتوميناي - نابولي
سكوت ماكتوميناي
النادي : نابولي
طالب سكوت ماكتوميناي زملاءه في نابولي بعدم المبالغة في رد الفعل عقب الخسارة الثقيلة أمام أيندهوفن بنتيجة 6-2 في دوري أبطال أوروبا.
ماكتوميناي سجل هدفين في المباراة، لكن نابولي انهار في الدقائق الأخيرة ليتلقى هزيمة وصفت بالصادمة أمام بطل هولندا.
وقال ماكتوميناي في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: "هذه هي كرة القدم، عليك أن تتقبل الأمر. كان علينا الدفاع بشكل أفضل عندما لعبنا بعشرة لاعبين، وألا ننهار كما حدث في آخر ربع ساعة".
وأضاف "في كرة القدم دائماً هناك مباراة قادمة بسرعة. علينا أن ننسى مشاعر الإحباط ونواصل التحسن".
وسجل أيندهوفن ثلاثة أهداف في آخر عشر دقائق ليحسم اللقاء بنتيجة كبيرة.
وتابع لاعب الوسط الاسكتلندي "كانت لحظات غريبة، فجأة وجدنا أنفسنا متأخرين. كنا نلعب بشكل جيد، لكن هذه كرة القدم".
واختتم "الموسم ما زال طويلاً. يجب أن نكون هادئين ولا نفقد السيطرة، مباراة تلو الأخرى. اليوم لم يكن يومنا، لكن علينا أن نكون أفضل في المرة المقبلة".
وبذلك تلقى نابولي خسارته الثانية في البطولة بعد أداء كارثي في آيندهوفن.
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












نابولي
بهدف زميل الأمس.. تورينو يُسقط نابولي بهدف دون رد