خبر في الجول - الزمالك يقرر عدم المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد
الإثنين، 06 أكتوبر 2025 - 01:24
كتب : FilGoal
الزمالك - كرة يد
حسم نادي الزمالك قراره بشأن المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد في المغرب.
وعلم FilGoal.com أن الزمالك استقر على عدم المشاركة في هذه البطولة.
على أن يشارك الفريق بشكل طبيعي في بطولة كأس الكؤوس المؤهلة للسوبر الإفريقي، المؤهل بدوره لمونديال الأندية.
ومن المقرر أن تقام البطولة من 11 أكتوبر المقبل وحتى يوم 20 من الشهر ذاته.
وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي والزمالك معا في نفس المجموعة.
وجاءت المجموعة الأولى كالتالي:
الأهلي والزمالك وJSK الكونغولي وريد ستار الإيفواري وميكيالي الإثيوبي.
بينما المجموعة الثانية أتت على النحو التالي:
منتدى درب السلطان المغربي وفلاورز البنيني وفاب الكاميروني ومستقبل السكك الحديدية من الكونغو.
بالإضافة إلى كيركوس الإثيوبي وDFIP الجابوني.
وتوج الأهلي بالبطولة في نسختها الماضية بعد الفوز على فلاورز البنيني في النهائي بنتيجة 43-22.
نرشح لكم
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم
كرة يد - باريس سان جيرمان يجدد تعاقده مع يحيى خالد حتى 2030












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب
أنتي بنما