بسبب تراكم البطاقات الصفراء.. إيقاف عبد الله السعيد وتريزيجيه عن الجولة العاشرة
الثلاثاء، 30 سبتمبر 2025 - 20:33
كتب : FilGoal
الأهلي - الزمالك
تأكد غياب الثنائي عبد الله السعيد لاعب الزمالك ومحمود تريزيجيه لاعب الأهلي عن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.
وكان قد فاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على استاد القاهرة بالجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.
وتحصل كل من عبد الله السعيد وتريزيجيه على بطاقة صفراء خلال مواجهة القمة التي أقيمت على استاد القاهرة.
وتعتبر تلك هي البطاقة الثالثة في رصيد كل منهما بمسابقة الدوري هذا الموسم.
وبذلك يتأكد غياب عبد الله السعيد عن مباراة الزمالك أمام غزل المحلة المقرر إقامتها في الخامسة من مساء السبت على استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
بينما يغيب تريزيجيه عن مواجهة الأهلي ضد كهرباء الإسماعيلية على استاد المقاولون العرب.
وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 15 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الصدارة مع خوض الأحمر لمباراة أقل.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الزمالك
الأهلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول