كريم بنزيمة - اتحاد جدة ضد الهلال
يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب بنفيكا في التعاون مجددا مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم اتحاد جدة السعودي.
وينتهي تعاقد بنزيمة مع اتحاد جدة بنهاية الموسم الجاري.
وبحسب خوسيه فيليكس دياز، صحفي صحيفة ماركا الإسبانية، فإن مورينيو تحدث مع بنزيمة خلال الأيام الماضية وأبدى رغبته في ضمه إلى صفوف بنفيكا،وهو ما جعل النجم الفرنسي يعيد التفكير في مستقبله الكروي.
وأوضحت التقارير ذاتها أن مورينيو يرغب في ضم بنزيمة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ولا يريد الانتظار حتى بداية الموسم المقبل.
وتولى مورينيو تدريب بنفيكا مؤخرا خلفا للمدرب البرتغالي برونو لاج.
وسبق لمورينيو أن درب بنزيمة في ريال مدريد خلال الفترة من 2010-2013.
وينتهي تعاقد بنزيمة مع اتحاد جدة بنهاية الموسم الجاري، إذ يقضي موسمه الثالث مع حامل لقب الدوي السعودي.
وفاز بنزيمة مع اتحاد جدة بلقبي الدوري السعودي وكأس ملك السعودية وكلاهما في الموسم الماضي.
نرشح لكم
ريال مدريد يتقدم بأدلة لـ يويفا ضد برشلونة في قضية نيجريرا
فريق عبد المنعم.. نيس يعلن إقالة كلود بويل من تدريبه
نانت يعلن اسم مدربه الجديد
موندو ديبورتيفو: الزلزولي يخضع لفترة علاجية في فرنسا
مواعيد مباريات الأربعاء 17 يونيو - البرتغال ضد الكونغو الديمقراطية.. وإنجلترا تواجه كرواتيا
كأس العالم - سولباكن: راحة يومين للاعبي النرويج بعد رباعية العراق.. وهالاند قدّم المطلوب منه
كأس العالم - مؤتمر توخيل: تلك البطولة قمة مسيرتي التدريبية.. ونحلم بالتتويج
كأس العالم - داليتش: كين أخطر أسلحة إنجلترا.. وهدفنا الأول التأهل من المجموعات












بنفيكا
الاتحاد
رونالدو يثأر من بنزيمة.. النصر يفوز على اتحاد جدة وينفرد بصدارة الدوري السعودي