الزمالك - بيان رسمي
أعلن نادي الزمالك تعيين شادي طارق كمدير للتعاقدات لفرق ألعاب الصالات.
وبدأ طارق مهام عمله بشكل رسمي في الزمالك بداية من الصيف الحالي.
وأشار الزمالك إلى أن طارق قد أسهم في إبرام العديد من الصفقات للنادي بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي.
ويأتي تعيين شادي في إطار خطة مجلس إدارة النادي لإعادة بناء وتطوير الألعاب الجماعية داخل النادي.
وسيكون شادي طارق مسؤولا عن التعاقدات في ألعاب كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة.
وكان الزمالك قد أعلن تعيين عبد الرحمن إسماعيل كمدير للتعاقدات لفريق كرة القدم.
كما يتولى جون إدوارد منصب المدير الرياضي للنادي.
نرشح لكم
كرة يد - حسين زكي مدير فني لفريق البنك الأهلي
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم












الزمالك
أبو زهرة: نبحث إمكانية التقدم بالتماس على إنذار مهند لاشين
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. التعادل يضيع