تقرير: برشلونة يعجل العودة لـ كامب نو بسبب الغرامات المحتملة
الثلاثاء، 09 سبتمبر 2025 - 14:42
كتب : FilGoal
ملعب كامب نو
يعجل نادي برشلونة العودة إلى ملعبه سبوتيفاي كامب نو خلال مباراة الفريق ضد فالنسيا.
ومن المقرر أن يواجه برشلونة منافسه فالنسيا في المباراة التي ستجمعهما في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة يصر على العودة إلى سبوتيفاي كامب نو في مباراة فالنسيا حتى بدون اكتمال الأعمال.
ووفقا للصحيفة فإن ذلك يعود إلى العقد مع الممول بنك جولدمان ساكس إذ يحتوي العقد المبرم على جزاءات وعقوبات مالية حال عدم الالتزام بالمواعيد المحددة للعب في الملعب.
وذكرت الصحيفة عدم وجود هواجس من الناحية الرياضية أو الفنية لكن الأمر فقط لعدم المخاطرة المالية.
وستقام المباراة يوم 14 من الشهر الجاري عقب الانتهاء من فترة التوقف الدولي.
وفاز برشلونة في أول مباراتين بالدوري الإسباني على ليفانتي وريال مايوركا، قبل أن يتعادل في المباراة الثالثة مع رايو فايكانو.
نرشح لكم
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا












الدوري الإسباني
كأس العالم - مساعد مدرب كوراساو لـ في الجول: مشاركتنا في كأس العالم حلم لن ينسى وسنعود أقوى