معلول: تجربتي مع الأهلي كانت ناجحة على جميع المستويات.. وأشكر الجمهور
الجمعة، 08 أغسطس 2025 - 11:56
كتب : FilGoal
علي معلول - الأهلي - فاركو
وصف التونسي علي معلول لاعب الأهلي السابق تجربته مع الفريق الأحمر بالناجحة على جميع المستويات.
وعاد معلول لصفوف الصفاقسي التونسي بعدما قضى 9 سنوات مع الأهلي.
وقال علي معلول في تصريحات للصحفيين: "تجربتي مع الأهلي كانت ناجحة على جميع المستويات. جمهور الأهلي منحني محبة خاصة وأنا كذلك أبادلهم نفس المحبة".
وأضاف "قضيت 9 سنوات في الأهلي كلهم محبة واحترام وإنجازات. أشكر الجمهور على تفاعله حتى بعد رحيلي وهذا ليس بغريب على جمهور الأهلي".
ويعود معلول للصفاقسي بعد 9 سنوات، إذ انتقل إلى الأهلي في 2016.
معلول خاض مسيرة حافلة مع الأهلي امتدت لـ 9 سنوات.
نرشح لكم
كارتيرون: لا يوجد أي مفاوضات مع أندية مصرية
ممدوح عباس: استاد جديد للزمالك بتكلفة 38 مليون دولار.. وحل أزمة القيد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة رفض تعليق عقوبة إيقاف القيد التأديبي
"جزء استثماري ومكان استراتيجي".. حسين لبيب يكشف موقع أرض الزمالك الجديدة ومساحتها
تقرير مغربي: مرتجي أقنع عموتة بتدريب الأهلي بعد 3 جلسات.. وتفاصيل التعاقد
الزمالك يوجه الشكر للرئيس السيسي بعد نهاية أزمة أرض أكتوبر بشكل نهائي
وزارة الرياضة تعلن انتهاء أزمة أرض نادي الزمالك "بتوجيهات رئاسية"











