الإسماعيلي - سبورتنج
انتصر الإسماعيلي وديا على سبورتنج تحضيرا للموسم الجديد.
وفاز الإسماعيلي على سبورتنج في أولى تجارب الفريق في معسكر برج العرب بنتيجة 1-0.
وسجل مروان حمدي هدف اللقاء الوحيد.
وخاض الثنائي خالد النبريص وعبد الكريم مصطفى تدريبات تأهيلية على هامش المباراة الودية.
لقطات من ودية فريقنا اليوم أمام سبورتنج 📹#شجع_الدراويش pic.twitter.com/tJRNBJJUjL
— Ismaily SC (@Ismailyofficial) July 25, 2025
وكان الإسماعيلي قد تفوق على الحسينية وديا بهدفي نادر فرج ومروان حمدي الأسبوع الماضي.
وأعلن النادي مواجهة السكة الحديد مودرن غدا السبت في السابعة والنصف مساءً.
ويأتي ذلك رغبة من ميلود حمدي المدير الفني للدراويش لخوض أكبر عدد من الوديات للوقوف على مستوى اللاعبين.
ولا زال قيد الإسماعيلي موقوفا بسبب أزمات الصفقات المستمرة. (طالع التفاصيل)
وسبق أن جدد الإسماعيلي تعاقد أحمد عادل عبد المنعم ومحمد حسن وعبد الله جمال، بالإضافة للثنائي الشباب محمد سمير وإبراهيم عبد العال.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الإسماعيلي يتفوق على سبورتنج وديا بهدف دون رد
سبورتنج
الإسماعيلي