خبر في الجول - إنبي يضم مهاجم سنغالي من الدوري الموريتاني
الإثنين، 21 يوليه 2025 - 19:53
كتب : عمرو نبيل
أوسينو بوديان
أتم إنبي اتفاقه مع السنغالي أوسيو بوديان لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وعلم FilGoal.com أن إنبي قد أتم اتفاقه مع المهاجم السنغالي للانضمام في صفقة انتقال حر.
المحظة الأخيرة لبوديان كانت برفقة فريق كينجس نواكشوط الموريتاني.
وخلال الموسم الماضي لعب بوديان 6 مباريات في الدوري الموريتاني وسجل 7 أهداف.
وأنهى إنبي الدوري المصري خلال الموسم الماضي في المركز الرابع بمجموعة تفادي الهبوط.
كما حصل الفريق على المركز الرابع في بطولة كأس الرابطة المصرية.
وكان إنبي قد تعاقد مع عبد الله أقطاي مهاجم طنطا لتعويض رحيل أحمد أمين قفة المنتقل لنادي البنك الأهلي، كما أتم اتفاقه للتعاقد مع أحمد كفتة لاعب وي.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق
فيفا يعلن تقليص عقوبات إيقاف القيد على الإسماعيلي
القضية 18.. فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك لمدة فترتين












نواكشوط كينجز
إنبي