يوسف: الخطيب وريبييرو اجتمعا للاتفاق على معسكر الاستعداد للموسم الجديد
الإثنين، 30 يونيو 2025 - 22:34
كتب : FilGoal
الأهلي ضد إنتر ميامي
أعلن محمد يوسف المدير الرياضي للنادي الأهلي عن اجتماع بين محمود الخطيب رئيس النادي وخوسي ريبييرو مدرب الفريق.
وقال يوسف عبر المركز الإعلامي للنادي: "محمود الخطيب حرص على الاجتماع مع خوسيه ريبيرو في حضوري وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة للاستعداد للموسم الجديد، وإقامة معسكر إعداد للفريق قبل انطلاق الموسم".
وكان ريبييرو قد تولى تدريب الأهلي قبل بداية كأس العالم للأندية 2025.
وودع الأهلي كأس العالم من دور المجموعات بعد التعادل في مباراتين وخسارة مباراة.
وكان الأهلي قد توج بالدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي بعد صراع استمر حتى الجولة الأخيرة من بيراميدز.
وشارك الأهلي في البطولة بمجموعة ضمت كل من بالميراس وإنتر ميامي وبورتو.
وتذيل الأهلي مجموعته برصيد نقطتين.
وتعادل الأهلي في المباراة الأخيرة له ضد بورتو بأربعة أهداف لكل فريق.
وبات الأهلي أول فريق إفريقي يقتنص التعادل أمام فريق أوروبي في أي مسابقة من مسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
كما أصبح الأهلي أول فريق إفريقي يسجل 4 أهداف في شباك فريق أوروبي بنفس المباراة.
نرشح لكم
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج
بعد الرعاية التاريخية.. هيثم عبد العظيم يكشف لـ في الجول رؤية أورا لدعم الكرة المصرية












الأهلي
مباشر كأس العالم - كوريا الجنوبية (0)-(0) التشيك.. تصويبة قوية تتحول لركنية