أرتيتا: الهدف الملغي كان سيغير مباراة باريس.. ونسعى لتحقيق الأفضل في حديقة الأمراء
الأربعاء، 30 أبريل 2025 - 00:48
كتب : FilGoal
ميكيل أرتيتا - أرسنال
يرى ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال أن فريقه لعب مباراة جيدة ضد باريس سان جيرمان رغم الخسارة.
وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي على أرسنال الإنجليزي بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعاد باريس سان جيرمان من إنجلترا بالفوز على أرسنال في المباراة التي أقيمت بملعب الإمارات في لندن.
ويلعب الفريقين في مباراة العودة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل في ملعب حديقة الأمراء في باريس.
وقال أرتيتا عبر قناة بي إن سبورتس: "تفوقنا على ريال مدريد وفزنا عليهم في الذهاب والإياب والآن سنذهب إلى حديقة الأمراء لنحقق النجاح".
وأضاف "خلقنا الكثير من الفرص ضد باريس سان جيرمان وهم سجلوا الهدف مبكرا، ولديهم جودة خاصة بهم".
وواصل "لابد أن ندرس هذه المباراة جيدا ونعرف نقاط القوة والضعف قبل لقاء العودة".
وأكمل "سجلنا هدف التعادل في وقت مبكر ولكن الفيديو ألغى الهدف الذي كان من الممكن أن يكون نقطة التحول في المباراة".
وتابع "ينقصنا بعض اللاعبين بسبب الإصابة ونتمنى أن يعود توماس بارتي ليشارك معنا في الإياب".
وأتم تصريحاته "لعبنا مباراة ضد فريق قوي ولا يجب أن نقلل من شأنه، نشعر بخيبة أمل ولكن سنحقق الأفضل".
نرشح لكم
برشلونة يتقدم بطلب لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2029
تقرير يكشف سبب لعب كومو أول 3 مباريات متتالية خارج ملعبه
ماركينيوس: أعظم انتصار لي في نهائي أبطال أوروبا دعمي لجابرييل
جواو نيفيز يلمح لدفاع أرسنال: سان جيرمان الفريق الوحيد الذي يريد لعب كرة القدم
اختيار كفاراتسخيليا كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
جابرييل يتحدث عن ألم إهدار ركلة الترجيح الأخيرة في نهائي دوري الأبطال
القبض على 416 شخصا بسبب أعمال شغب خلال احتفالات سان جيرمان
أرتيتا: إذا شكرت لاعبي فريقي ألف مرة لن يكفي.. وإنريكي أفضل مدرب في العالم












أرسنال
واصل تفوقه على الإنجليز.. ديمبيلي يقود سان جيرمان للفوز على أرسنال