زد - الإسماعيلي
خسر الإسماعيلي من منافسه زد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من المرحلة الثانية من الدوري المصري.
وسجل مصطفى سعد وشادي حسين ثنائية زد.
وتتواصل نتائج الإسماعيلي السلبية ضد زد، إذ لم يتمكن الدراويش من الانتصار على زد بمسماه الجديد.
ولعب الإسماعيلي أمام زد 5 مباريات وخسر في 4 وتعادل مرة.
وفاز الإسماعيلي فقط على زد بمسماه القديم إف سي مصر.
وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى لـ تامر مصطفى المدير الفني للإسماعيلي مع الفريق.
وعلى الجانب الآخر عاد زد إلى الانتصارات مرة أخرى بعد 4 مباريات دون فوز في جميع البطولات.
وافتتح مصطفى سعد التسجيل في الدقيقة 58 بعد تسديدة قوية ارتطمت في مدافع الإسماعيلي وسكنت الشباك.
وحصل شادي حسين على جائزة رجل المباراة.
وضاعف شادي حسين النتيجة في الدقيقة 61 بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.
وبهذا الفوز ارفتع رصيد زد للنقطة 27 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري.
بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 18 في المركز الـ16.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












النتائج السلبية متواصلة.. الإسماعيلي يخسر من زد بهدفين
الدوري المصري
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. هدف محقق يضيع