خبر في الجول - ناصر ماهر يعتذر لإدارة الزمالك عما بدر منه
الإثنين، 14 أبريل 2025 - 18:06
كتب : FilGoal
ناصر ماهر - الزمالك - الإسماعيلي
قدم ناصر ماهر لاعب الزمالك اعتذاره لمجلس إدارة ناديه عما بدر منه.
وكان الزمالك أعلن الأحد الماضي إيقاف ناصر ماهر وإحالته للتحقيق لما بدر منه قبل مباراة حرس الحدود.
وحسبما علم FilGoal.com فإن ناصر ماهر قدم اعتذراه لإدارة الزمالك خلال جلسة جمعته بـ حسين لبيب رئيس النادي وفي حضور وكيله.
وتفاهما الطرفان على أهمية التركيز في تلك الفترة لجمع أكبر عدد من النقاط بالدوري.
وسيتدرب ناصر ماهر منفردا على أن يعود للفريق عقب لقاء سموحة بكأس عاصمة مصر.
يذكر أن عبد الواحد السيد مدير الكرة في الزمالك قد أوصى بخصم 25% من مستحقات لاعب الوسط لرفضه الجلوس بديلا ضد حرس الحدود واعتراضه على عدم المشاركة أساسيا.
وحقق الزمالك انتصارا هاما على منافسه حرس الحدود بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من المرحلة النهائية للدوري المصري.
واستغل الزمالك تعثر بيراميدز والأهلي في المباراة التي جمعتهما في الجولة ذاتها وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وبهذا الفوز وصل الزمالك للنقطة 38 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري.
ويبتعد الزمالك بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف و6 نقاط عن بيراميدز المتصدر.
وشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عاما في 16 مباراة رفقة الزمالك في جميع البطولات خلال الموسم الجاري.
وسجل ناصر ماهر هدفين وصنع مثلهما خلال 934 دقيقة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الزمالك