كأس عاصمة مصر - الاتحاد السكندري يواجه الإسماعيلي بفريق 2005
الجمعة، 11 أبريل 2025 - 16:28
كتب : هاني العوضي
إنبي - زد - مجدي عبد العاطي
قرر مجدي عبد العاطي المدير الفني للاتحاد السكندري، منح لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 3 أيام.
وأوضح عبد العاطي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "منحنا لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 3 أيام، وسيخوض فريق 2005 وجهازه الفني مباراة كأس عاصمة مصر".
ويستعد الاتحاد لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس عاصمة مصر (كأس الرابطة) يوم الثلاثاء 15 إبريل.
وتأكد وداع الاتحاد السكندري لكأس عاصمة مصر من الدور الأول (المجموعات) بعد تلقيه خسارتين أمام حرس الحدود وبيراميدز.
ويحتل الاتحاد المركز الرابع في مجموعته بصفر من النقاط، ويسبقه الإسماعيلي بنقطة وحيدة في المركز الثالث بالمجموعة.
ويتصدر حرس الحدود المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه بيراميدز بـ4 نقاط.
وبرر عبد العاطي قراره: "مباراة الإسماعيلي تحصيل حاصل بعد الهزيمة أمام بيراميدز وحرس الحدود لذلك ستكون فرصة لاكتشاف اللاعبين بقطاع الناشئين".
وينافس الاتحاد السكندري في مجموعة الهبوط حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط












كأس عاصمة مصر