كأس عاصمة مصر - الاتحاد السكندري يواجه الإسماعيلي بفريق 2005
الجمعة، 11 أبريل 2025 - 16:28
كتب : هاني العوضي
إنبي - زد - مجدي عبد العاطي
قرر مجدي عبد العاطي المدير الفني للاتحاد السكندري، منح لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 3 أيام.
وأوضح عبد العاطي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "منحنا لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 3 أيام، وسيخوض فريق 2005 وجهازه الفني مباراة كأس عاصمة مصر".
ويستعد الاتحاد لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس عاصمة مصر (كأس الرابطة) يوم الثلاثاء 15 إبريل.
وتأكد وداع الاتحاد السكندري لكأس عاصمة مصر من الدور الأول (المجموعات) بعد تلقيه خسارتين أمام حرس الحدود وبيراميدز.
ويحتل الاتحاد المركز الرابع في مجموعته بصفر من النقاط، ويسبقه الإسماعيلي بنقطة وحيدة في المركز الثالث بالمجموعة.
ويتصدر حرس الحدود المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه بيراميدز بـ4 نقاط.
وبرر عبد العاطي قراره: "مباراة الإسماعيلي تحصيل حاصل بعد الهزيمة أمام بيراميدز وحرس الحدود لذلك ستكون فرصة لاكتشاف اللاعبين بقطاع الناشئين".
وينافس الاتحاد السكندري في مجموعة الهبوط حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
نرشح لكم
وليد سليمان: عملنا على إعادة هوية الأهلي في قطاع الناشئين
اتحاد طنجة يكشف حقيقة طلب الزمالك عودة معالي
"موسم جديد وأهداف أكبر".. المصري يجدد عقد عماد النحاس
خبر في الجول - وفد من الأهلي في المغرب لحسم تفاصيل التعاقد مع عموتة
كأس العالم - مدير منتخب بلجيكا السابق لـ في الجول: منتخب مصر قوي ويملك جودة عالية
كأس العالم – تواجد "شارة الظهور الأول" على أكمام قمصان اللاعبين
وليد خليل والشريعي.. أبرز المتبرعين لـ الإسماعيلي للمساعدة في حل الأزمة المالية
خبر في الجول - البنك الأهلي الأقرب.. سباق بين 3 أندية لضم علي حمدي لاعب طلائع الجيش












كأس عاصمة مصر