كأس عاصمة مصر - الاتحاد السكندري يواجه الإسماعيلي بفريق 2005
الجمعة، 11 أبريل 2025 - 16:28
كتب : هاني العوضي
إنبي - زد - مجدي عبد العاطي
قرر مجدي عبد العاطي المدير الفني للاتحاد السكندري، منح لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 3 أيام.
وأوضح عبد العاطي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "منحنا لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 3 أيام، وسيخوض فريق 2005 وجهازه الفني مباراة كأس عاصمة مصر".
ويستعد الاتحاد لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس عاصمة مصر (كأس الرابطة) يوم الثلاثاء 15 إبريل.
وتأكد وداع الاتحاد السكندري لكأس عاصمة مصر من الدور الأول (المجموعات) بعد تلقيه خسارتين أمام حرس الحدود وبيراميدز.
ويحتل الاتحاد المركز الرابع في مجموعته بصفر من النقاط، ويسبقه الإسماعيلي بنقطة وحيدة في المركز الثالث بالمجموعة.
ويتصدر حرس الحدود المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه بيراميدز بـ4 نقاط.
وبرر عبد العاطي قراره: "مباراة الإسماعيلي تحصيل حاصل بعد الهزيمة أمام بيراميدز وحرس الحدود لذلك ستكون فرصة لاكتشاف اللاعبين بقطاع الناشئين".
وينافس الاتحاد السكندري في مجموعة الهبوط حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












كأس عاصمة مصر
"الثالث في التاريخ والأول منذ 32 عاما".. ديمبيلي يسجل هاتريك تاريخي أمام النرويج
مباشر كأس العالم - النرويج (1)-(3) فرنسا.. ضربة جزاء