مصدر من الأهلي لـ في الجول: خاطبنا الجهات المعنية لحضور السعة الكاملة أمام صنداونز
الخميس، 10 أبريل 2025 - 13:11
كتب : أحمد الخولي
جمهور الأهلي أمام الهلال السوداني
خاطب النادي الأهلي الجهات المعنية من أجل طلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام صنداونز.
ويلعب الأهلي مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صنداونز على استاد القاهرة.
وكشف مصدر من الأهلي لـ FilGoal.com: "خاطبنا الجهات المعنية من أجل السماح لحضور السعة الكاملة للجماهير أمام صنداونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وحسم فريق الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة على التوالي.
وتغلب الأهلي على الهلال ذهابا وإيابا بنتيجة هدف دون مقابل في المباراتين.
ويصعد الأهلي لملاقاة صنداونز الجنوب إفريقي في المربع الذهبي.
وكان صنداونز قد أقصى الترجي التونسي بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل والتعادل بدون أهداف في مباراة الإياب.
وتقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 أو 19 أبريل الجاري.
ويستضيف صنداونز فريق الأهلي في جنوب إفريقيا بمباراة الذهاب.
بينما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة أحد يومي 25 أو 26 أبريل الجاري.
وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












ماميلودي صنداونز
الأهلي
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. جووووول سار والثاني