مدرب اليابان: لست راضيا عن التعادل مع المنتخب السعودي القوي
الثلاثاء، 25 مارس 2025 - 17:38
كتب : FilGoal
سالم الدوسري - السعودية ضد اليابان
أبدى هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني عدم رضاه على التعادل أمام نظيره السعودي بتصفيات كأس العالم 2026 يوم الثلاثاء.
وتعادل منتخب السعودية مع اليابان بدون أهداف في مباراة أقيمت على ملعب الأخير بالجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال مورياسو في تصريحات للصحفيين: "لقد تحكمنا في مجريات المباراة، لكن الطابع الدفاعي غلب على اللقاء".
وأضاف "لم ندع منتخب السعودية يلعب بكل راحة".
وتابع "أعتقد أن اللاعبين قاموا بعمل جيد من الناحيتين التكتيكية والذهنية، لكنني لست راضيا عن النتيجة في النهاية".
وأكمل "منتخب السعودية فريق قوي للغاية ويتمتع بقوة أكبر، وكان يجب علينا اللعب بمزيد من الجدية للخروج بالفوز".
التعادل رفع رصيد السعودية للنقطة 10 في المركز الثالث بترتيب المجموعة بفارق 3 نقاط عن أستراليا صاحبة المركز الثاني المؤهل مباشرة لكأس العالم.
وبفارق 4 نقاط عن كل من إندونيسيا والبحرين صاحبا المركزين الرابع والخامس قبل مباراتهما معا في هذه الأثناء.
بينما ارتفع رصيد اليابان للنقطة 20 في صدارة جدول الترتيب.
وضمن المنتخب الياباني تأهله منذ الجولة الماضية كمتصدر.
بينما تنحصر البطاقة الثانية بين أستراليا والسعودية وإندونيسيا.
نرشح لكم
كأس العالم - مدافع السعودية جاهز لمواجهة كاب فيردي
ماركا: أهلي جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ألمادا
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟












تصفيات كأس العالم - فرصة للعراق.. الأردن يتعادل مع كوريا الجنوبية