محمد طارق رئيسا لبعثة الزمالك في جنوب إفريقيا ضد ستيلينبوش
السبت، 22 مارس 2025 - 23:54
كتب : إبراهيم رمضان
محمد طارق - عضو مجلس إدارة الزمالك
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تكليف محمد طارق عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق في جنوب إفريقيا.
ومن المقرر أن يواجه الزمالك منافسه ستيلينبوش الجنوب إفريقي يوم 2 أبريل المقبل في ذهاب دور الـ8 من كأس الكونفدرالية في تمام الساعة الثالثة عصرا.
ويستضيف استاد كيب تاون اللقاء.
وسيسافر الزمالك إلى جنوب إفريقيا فجر يوم 30 مارس الجاري استعدادا لخوض المباراة.
وستقام مباراة الإياب في السادسة مساء يوم 9 أبريل المقبل على استاد القاهرة.
ويستعد الزمالك لمواجهة منافسه بتروجت الأحد المقبل في المباراة التي ستجمعهما في الجولة الثالثة ضمن منافسات كأس عاصمة مصر.
ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراة.
بينما يأتي بتروجت في الصدارة برصيد 6 نقاط من مباراتين.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس الكونفدرالية