كرة يد - انسحابان في ثمن النهائي.. وتأهل دون مفاجآت للأهلي والزمالك في الكأس
الأربعاء، 19 مارس 2025 - 00:20
كتب : محمد سمير
الأهلي كرة يد - الزمالك كرة يد
حسم فريقا الأهلي والزمالك تأهلهما لربع نهائي كأس مصر دون مفاجآت.
وشهدت مباريات ثمن نهائي كأس مصر انسحاب فريقي دلفي وأصحاب الجياد، ليتأهل فريقا سبورتنج وسموحة بشكل مباشر.
وتأهل الأهلي بعد التغلب على هليوبوليس بنتيجة 40-24.
بينما حقق الزمالك الفوز على القناة 31-23.
وجاءت نتائج ربع النهائي كالآتي:
الأهلي 40-24 هليوبوليس
الزمالك 31-23 القناة
البنك الأهلي 29-28 الجزيرة
طلائع الجيش 27-26 الطيران
الشمس 28-22 اتحاد الشرطة
تأهل سبورتنج بعد انسحاب دلفي
تأهل سموحة بعد انسحاب أصحاب الجياد
يتبقى مواجهة الزهور أمام العبور
نرشح لكم
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم
كرة يد - باريس سان جيرمان يجدد تعاقده مع يحيى خالد حتى 2030












مباشر كأس العالم - قطر (0)-(0) البوسنة والهرسك.. انطلاق المباراة
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام