الزمالك يحرر محضرا لإثبات حالة بتواجده في مباراة القمة لحفظ حقوق النادي
الأربعاء، 12 مارس 2025 - 00:12
كتب : FilGoal
لاعبو الزمالك في أرض الملعب دون حضور لاعبي الأهلي
حرر نادي الزمالك محضرا لإثبات حالة بتواجده في استاد القاهرة وفقا للموعد المحدد للقمة وغياب النادي الأهلي.
وأوضح الزمالك أن ذلك القرار يأتي من أجل حفظ حقوق النادي وجماهيره.
ومن المقرر احتساب نتيجة المباراة لصالح الزمالك بالفوز 3-0 لغياب الأهلي بجانب خصم 3 نقاط من الأهلي.
وكشف الزمالك عن قيام الفريق القانوني بنادي الزمالك بتحرير محضر إثبات حالة حول قيام الفريق بالتوجه لاستاد القاهرة لخوض المباراة المقرر لها اليوم وفقا للموعد المحدد من رابطة الأندية واتحاد الكرة.
وحرر النادي المحضر رقم 997 لسنة 2025 إداري ثاني مدينة نصر.
وأثبت النادي خلال المحضر أن فريق الزمالك حضر إلى ملعب المباراة باستاد القاهرة في الموعد المحدد، ونزل لأرض الملعب وكذلك طاقم التحكيم إلا أن الفريق المنافس في المباراة لم يحضر حتي مرور الوقت المحدد وفقا للمادة 17 من لائحة المسابقات.
وبالتالي يعتبر فريق نادي الزمالك فائزاً بالمباراة ويحصل على 3 نقاط تضاف إلى رصيده .
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
خبر في الجول - الاتحاد السكندري يتمم اتفاقه مع حسام حسن في صفقة انتقال حر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












الزمالك
كأس مصر - موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد سموحة والقناة الناقلة
مباشر كأس العالم - المغرب ضد هايتي.. بداية المباراة بعد قليل