الدوري السعودي - كانتي وفابينيو يغيبان عن اتحاد جدة أمام الرياض
الجمعة، 07 مارس 2025 - 20:40
كتب : إبراهيم رمضان
سافيتش - كانتي - الهلال ضد اتحاد جدة
يفقد اتحاد جدة خدمات الثنائي، نجولو كانتي وفابينيو خلال مواجهة الرياض بالدوري السعودي.
ويلعب اتحاد جدة ضد الرياض يوم الخميس المقبل ضمن الجولة 25 من الدوري السعةدي.
ويفتقد اتحاد جدة جهود الفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو، ثنائي الوسط، في مواجهته مع الرياض بداعي الإيقاف.
ونال الثنائي بطاقة صفراء خلال مواجهة اتحاد جدة أمام القادسية ما أوجب إيقافهما مباراة واحدة، بعدما ارتفع رصيد البطاقات الصفراء في رصيد كل منهما إلى 4 بطاقات.
وانتهت مباراة اتحاد جدة أمام القادسية التي استضافها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام بالتعادل 1ـ1 ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي.
ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة.
نرشح لكم
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم











