الهلال - الوحدة - ميتروفيتش
بعدما غاب عن 13 مباراة.. اقترب الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي من المشاركة في المباريات.
وأفاد الهلال يوم الخميس أن الثنائي ميتروڤيتش وحمد اليامي شارك في التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين.
وذكرت جريدة اليوم السعودية أن اسم ميتروفيتش سيتواجد في قائمة الهلال أمام الفيحاء يوم الجمعة ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي.
ويجرى الجهازين الطبي والفني لنادي الهلال محاولات مكثفة لتجهيز الصربي ألكسندر ميتروفيتش لخوض مواجهة الإياب ضد باختاكور الأوزبكي.
ويلعب الهلال أمام باختاكور يوم الثلاثاء المقبل ضمن إياب ثمن نهائي أبطال آسيا للنخبة.
وخضع ميتروفيتش خلال الفترة الماضية لبرنامج لياقي مكثف لتجهيزه لخوض مواجهة باختاكور.
ويعاني الهلال من تراجع النتائج خلال الموسم الحالي خاصة بعد الخسارة من باختاكور الأوزبكي 1-0 ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويحتاج الهلال لتعويض الخسارة بهدف دون رد ليضمن مقعدا في ربع نهائي المسابقة.
يذكر أن الهلال ودع النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا من نصف النهائي بعد الخسارة في مجموع المباراتين أمام العين الإماراتي.
ويسعى الهلال للفوز باللقب تحت مسماه ونظامه الجديد (دوري أبطال آسيا للنخبة).
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا












الاتحاد السكندري لـ في الجول: طلعت يوسف مستمر ولا نية للتغيير حاليا
زد يعلن رحيل مدربه مجدي عبد العاطي
أحلى من فيروز