دخلة جمهور الهلال السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا
أوضح خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي أسباب خسارة فريقه أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتعرض الهلال للخسارة أمام باختاكور بهدف دون مقابل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة.
وقال جيسوس في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "أعرف أن الجماهير غاضبة وتريد الأفضل، لكن الخلل جاء بسبب الطقس البارد".
وأضاف "باختاكور استغل بعض العوامل التي لم تكن توجد إلا هنا".
وتابع "نلعب مباراة كل 3 أيام وهذا الأمر بكل تأكيد يتسبب في الإصابات والإرهاق وضرورة بذل جهد بدني كبير".
وشدد المدرب البرتغالي "سنلعب بنفس الأسلوب في الإياب".
وتعرض الهلال للخسارة الثالثة في المباريات الـ4 الأخيرة، إذ خسر أمام اتحاد جدة وأهلي جدة وباختاكور.
وفيما انتصر في مباراة واحدة وكانت ضد الخلود.
وهذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها الهلال في التسجيل بعد 94 مباراة متتالية.
ويستضيف الهلال فريق باختاكور يوم 11 مارس الجاري في إياب ثمن النهائي.
وسجل فلاماريون هدف باختاكور الوحيد في الدقيقة 29.
ويحتاج الهلال للفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب من أجل حسم التأهل لربع النهائي.
وشهد اللقاء استمرار غياب ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بسبب الإصابة.
ويتعرض الهلال لسلسلة من النتائج المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة.
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا












المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام يعلن إيقاف شوبير وتغريم قناة الأهلي
قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي