تشكيل الزمالك - الجفالي أساسي لأول مرة والسعيد على دكة البدلاء أمام إنبي
الثلاثاء، 04 مارس 2025 - 20:12
كتب : FilGoal
الزمالك ضد زد
أعلن جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الأساسي لمواجهة إنبي في الجولة 17 من الدوري المصري وختام الدور الأول.
ودفع بيسيرو بالثنائي ناصر ماهر وأحمد الجفالي في التشكيل الأساسي أمام إنبي.
بينما يجلس عبد الله السعيد وسيف الدين الجزيري على مقاعد البدلاء.
وعاد نبيل عماد للتواجد في التشكيل الأساسي مجددا بعد الغياب في مباراة زد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.
وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى : محمد عواد.
الدفاع : حسام عبد المجيد – محمود حمدي "الونش" – صلاح مصدق.
الوسط : محمود بنتايك – نبيل عماد – ناصر ماهر – عمر جابر.
خط الهجوم : مصطفى شلبي - ناصر منسي – أحمد الجفالي.
دكة البدلاء: محمد صبحي - أحمد حسام - محمد حمدي - أحمد محمود - محمد السيد - سيف جعفر - عبد الله السعيد - سيف الجزيري - حسام أشرف.
ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بيما إنبي يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.
وتعادل الزمالك في آخر 3 مواجهات خاضهم في مسابقة الدوري المصري.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر











