الهلال يخسر أمام باختاكور في ذهاب ثمن نهائي أبطال آسيا للنخبة
الثلاثاء، 04 مارس 2025 - 20:05
كتب : FilGoal
مالكوم - الهلال ضد الأخدود
تعرض فريق الهلال السعودي للخسارة أمام باختاكور الأوزبكي بهدف دون مقابل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويستضيف الهلال فريق باختاكور يوم 11 مارس الجاري في إياب ثمن النهائي.
وسجل فلاماريون هدف باختاكور الوحيد في الدقيقة 29.
ويحتاج الهلال للفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب من أجل حسم التأهل لربع النهائي.
وشهد اللقاء استمرار غياب ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بسبب الإصابة.
ويتعرض الهلال لسلسلة من النتائج المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة.
إذ لم يحقق الهلال سوى انتصارين فقط في آخر 7 مباريات خاضهم بمختلف المسابقات.
وتعرض الهلال خلال تلك الفترة للخسارة 3 مرات مقابل تعادلين.
وفي آخر أربع مواجهات خاضهم الهلال تعرض للهزيمة في ثلاثة منهم.
نرشح لكم
كأس العالم - حارس إيران: منتخب مصر الأفضل في مجموعتنا
كأس العالم - مايدا: بوجود ناجاتومو يكون الفريق متماسكا.. ويجب أن أتعلم الدرس منه
كأس العالم - مدرب إيران: مصر مختلفة عن بلجيكا.. ولن نتحدث عن مواضيع محرمة في ديننا
كأس العالم - مدافع كوريا الجنوبية: لا يمكن التنبؤ بنتائج كرة القدم.. وعلينا الانتظار لمعرفة مصيرنا
كأس العالم - مدرب كوريا الجنوبية: نتيجة مخيبة للآمال لكنها مسؤوليتي
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - تعديل في وقت سفر إيران إلى أمريكا قبل مواجهة مصر
كأس العالم - مدرب كوريا الجنوبية: لا مجال للثقة الزائدة أمام جنوب إفريقيا












الهلال