الأولى منذ 15 مباراة.. أرسنال يسقط أمام وست هام وليفربول المستفيد
السبت، 22 فبراير 2025 - 19:17
كتب : FilGoal
جارود بوين
سقط أرسنال أمام منافسه وست هام بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة 26 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
وسجل جارود بوين هداف المباراة الوحيد.
وأصبح وست هام أول فريق يفوز على أرسنال على ملعبه في بطولة الدوري.
وكسر وست هام سلسلة 15 مباراة لأرسنال دون هزيمة في الدوري.
وتعود الهزيمة الأخيرة لأرسنال قبل وست هام ضد نيوكاسل في الجولة العاشرة من الدوري.
وتعرض مايلس لويس سكيلي لاعب أرسنال الطرد بشكل مباشر بعد دخوله كبديل في الدقيقة 56 بدلا من ريكاردو كالافيوري.
وحصل لويس سكيلي على الطرد في الدقيقة 73 بعد تدخله على محمد قدوس ومنعه من انفراد.
وأحرز بوين الهدف في الدقيقة 44 من رأسية عقب عرضية من أرون وان بيساكا.
ويعتبر ليفربول المستفيد من خسارة أرسنال لتوسيع الفارق بينهما في جدول الترتيب.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 53 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وارتفع رصيد وست هام للنقطة 30 في المركز الـ16.
نرشح لكم
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ












الدوري الإنجليزي الممتاز
أرتيتا لم يرم المنديل.. ميرينو "البديل الذهبي" ينصر أرسنال على ليستر ويقلص الفارق مع ليفربول