الأولى منذ 15 مباراة.. أرسنال يسقط أمام وست هام وليفربول المستفيد
السبت، 22 فبراير 2025 - 19:17
كتب : FilGoal
جارود بوين
سقط أرسنال أمام منافسه وست هام بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة 26 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.
وسجل جارود بوين هداف المباراة الوحيد.
وأصبح وست هام أول فريق يفوز على أرسنال على ملعبه في بطولة الدوري.
وكسر وست هام سلسلة 15 مباراة لأرسنال دون هزيمة في الدوري.
وتعود الهزيمة الأخيرة لأرسنال قبل وست هام ضد نيوكاسل في الجولة العاشرة من الدوري.
وتعرض مايلس لويس سكيلي لاعب أرسنال الطرد بشكل مباشر بعد دخوله كبديل في الدقيقة 56 بدلا من ريكاردو كالافيوري.
وحصل لويس سكيلي على الطرد في الدقيقة 73 بعد تدخله على محمد قدوس ومنعه من انفراد.
وأحرز بوين الهدف في الدقيقة 44 من رأسية عقب عرضية من أرون وان بيساكا.
ويعتبر ليفربول المستفيد من خسارة أرسنال لتوسيع الفارق بينهما في جدول الترتيب.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 53 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
وارتفع رصيد وست هام للنقطة 30 في المركز الـ16.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا












الدوري الإنجليزي الممتاز
أرسنال يعلن تفاصيل إصابة هافيرتز.. ومدة غيابه
استراحة كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. شوط أول سلبي