رئيس دمياط لـ في الجول: 13 لاعبا من الفريق يراهنون على خسارتنا
الجمعة، 14 فبراير 2025 - 21:12
كتب : رضا السنباطي
محمد أبو جنبة
اتهم محمد أبو جنبة رئيس نادي دمياط لاعبي فريق بالمراهنات على الخسارة أو تحقيق نتائج معينة.
وقال أبو جنبة لـ FilGoal.com: "أثناء تواجدي في إحدى مباريات دمياط، تحدث معي أحد الأشخاص وقال أنت تتعرض للخيانة، إذ هناك لاعبين في الفريق يراهنون عبر إحدى مواقع المراهنات".
وأضاف "أظهر لي تطبيق للمراهنات ويوجد بها نتائج دمياط، قال لي يحصلون على 5 آلاف جنيه وأرقام أكبر وهناك من يتعمد الطرد أو نتيجة معينة للمباراة للحصول على مبالغ كبيرة".
وواصل "وجهت بعض الأسئلة للاعبي الفريق وبدأ البعض يعترف على الآخرين حتى وصل الأمر إلى 13 لاعبا في الفريق يراهنون".
وأكمل "فريق دمياط لم يحقق الانتصار طوال الدوري بسبب المراهنات".
وشدد "اللاعبون الذين يلجأون للمراهنات لا يراعون الدين أو الأخلاق لذلك توجهوا للمكسب السريع".
وتابع "شعرت بالدهشة عندما شاهدت بعض اللاعبين يحملون هاتفا بـ50 ألف جنيه وراتبهم الشهري 2500 جنيه فقط".
وأنهى حديثه قائلا: "تقدمت بشكوى لاتحاد الكرة ضد اللاعبين وأتمنى رسالتي تصل لكل المسؤولين حتى يتم إلغاء مواقع المراهنات التي ستكون سببا في إلغاء الرياضة وضياع مجهود الجميع".
وهبط دمياط لدوري القسم الثالث بعدما تذيل المجموعة الخامسة بعد عدم تحقيق أي انتصار في الدوري
نرشح لكم
دوري المحترفين - النصر يعلن تعاقده مع 3 لاعبين للموسم الجديد
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير












دمياط