العش: حظيت بأفضل استقبال في الأهلي.. وأتمنى التتويج بالدوري
الثلاثاء، 11 فبراير 2025 - 21:26
كتب : FilGoal
مصطفى العش لاعب الأهلي
قدم مصطفى العش مدافع الأهلي الشكر لجماهير وإدارة ناديه والمدير الفني للفريق مارسيل كولر للدعم الكبير الذي تلقاه من انضمامه إلى الفريق.
وانضم العش إلى الأهلي خلال انتقالات يناير قادما من زد معارا حتى نهاية الموسم.
وأوضح العش في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي: "حظيت بأفضل استقبال في الأهلي ونجحت في دخول أجواء الفريق سريعا".
وأكمل "الجهاز الفني منحني الثقة لأشارك مع الفريق، وأقدم الشكر للجماهير والإدارة والمدير الفني لدعمهم الكبير".
وأضاف "مستعد لكل التحديات وأتمنى التتويج بالدوري والظهور بشكل جيد في كأس العالم للأندية".
وأتم حديثه عن تلقيه بطاقة حمراء أمام المحلة: "من الوارد حدوث مثل تلك اللقطات وتلقى بطاقة حمراء."
وتلقى العش بطاقة حمراء أمام غزل المحلة في الدقيقة 74 بعد منع محمد علي بن حمودة مهاجم المحلة من الانفراد بالمرمى.
وحقق الأهلي الفوز على غزل المحلة بهدف نظيف سجله إمام عاشور في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.
وارتقى الأهلي لصدارة الدوري مؤقتا برصيد 29 نقطة، فيما توقف رصيد المحلة عند 11 نقطة في المركز الـ15 في جدول الترتيب.
ولعب العش منذ انضمامه للأهلي في ناير بشكل أساسي في 4 مباريات أمام بيراميدز، ومودرن سبورت، وبتروجيت، وغزل المحلة.
ويغيب العش عن مواجهة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي في الجولة الـ14، فيما من المقرر عودته في مباراة القمة التالية أمام الزمالك.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
الدوري المصري
الثالث على التوالي لأول مرة.. الأهلي يهزم غزل المحلة بهدف إمام عاشور