بيدري: أهدرنا الكثير من الفرص أمام أتليتكو مدريد.. وهذا سبب الخسارة
الأحد، 22 ديسمبر 2024 - 16:46
كتب : FilGoal
بيدري - إسبانيا
يرى بيدري لاعب برشلونة أن افتقاد فريقه للمسة الأخيرة تسبب في خسارة البلوجرانا أمام أتليتكو مدريد بشكل درامي.
وخسر برشلونة من أتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف على ملعب مونتجويك بالجولة 18 من الدوري الإسباني
وقال بيدري في تصريحات للصحفيين: "لقد افتقرنا إلى الحسم. أعتقد أننا حاولنا، وبذلنا الكثير من الجهود".
وأضاف "أعتقد أن رافينيا أهدر فرصتين، وروبرت ليفاندوفسكي أهدر فرصة أخرى، وأنا أهدرت فرصة كانت بحاجة إلى الهدوء والحسم".
وأتم الدولي الإسباني "في كرة القدم، إذا لم تستغل فرصك، تخسر".
وتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 38 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب الصدارة.
وبفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث والذي سيلعب ضد إشبيلية مساء الأحد.
نرشح لكم
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير












الفوز الأكبر في موسم الذئاب.. روما يكتسح بارما بخماسية
استراحة كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. نهاية الشوط الأول