بعد استبعاده من المنتخب السعودي.. النصر يعلن غياب لاعبه لمدة شهر
الأحد، 22 ديسمبر 2024 - 11:52
كتب : FilGoal
تيفو جماهير النصر أمام الهلال
أعلن نادي النصر السعودي غياب لاعبه عبد الله الخيبري لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة.
وتسببت الإصابة تسببت في استبعاد الخيبري من معسكر المنتخب السعودي الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الخليج الـ 26 التي تستضيفها الكويت.
وذكر النادي في بيان أن الفحوصات التي خضع لها الخبيري أظهرت إصابته بتمزق في العضلة الضامة.
وسيحتاج إلى برنامج علاجي لمدة 4 أسابيع.
ويعد الخيبري أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف فريق النصر هذا الموسم.
ولعب الخيبري 21 مباراة بقميص النصر هذا الموسم.
بواقع 12 في الدوري، و6 في دوري أبطال آسيا للنخبة، و2 بكأس السوبر السعودي، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.
نرشح لكم
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم











