سلة – تغريم الأهلي والزمالك.. وإنذار بمنعهما من حضور الجمهور
الأحد، 15 ديسمبر 2024 - 21:29
كتب : هاني العوضي
كرة سلة الأهلي
أعلن اتحاد كرة السلة عن توقيع عقوبات على الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التي صاحبت المباراة في دوري المرتبط.
وجاء بيان اتحاد السلة كالآتي:
بناء على أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط رجال والتي أقيمت في صالة برج العرب، وبعد تقرير مراقب المباراة الذي أظهر وجود سباب جماعي من جمهور الفريقين أوصت لجنة المسابقات بالآتي:
1- تغريم الزمالك 30 ألف جنيها للسباب الجماعي للجمهور.
2- تغريم الأهلي 20 ألف جنيها لما بدر من جمهوره.
3- إنذار كلا الناديين في حالة تكرار ذلك سيتم مخاطبة شركة تذكرتي لمنع حضور الجمهور لمدة 6 شهور.
انتصر الأهلي على الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري المرتبط بنتيجة 74-73.
وتقام منافسات نصف النهائي على صالة برج العرب في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.
ويلعب الأهلي ضد الزمالك بينما يواجه الاتحاد فريق سبورتنج.
وسيلتقي الفريقان مجددا على نفس الصالة يوم الإثنين المقبل لحسم التأهل للنهائي الذي سيقام في القاهرة.
نرشح لكم
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم












الأهلي | كرة سلة
الزمالك | كرة سلة
كرة سلة - الحسم إيابا.. الأهلي يقلب تأخره لفوز على الزمالك في دوري المرتبط