أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لغزل المحلة
أعلن أحمد عيد عبد الملك تقدمه باستقالته من تدريب نادي غزل المحلة.
أحمد عيد عبد الملك
النادي : الترسانة
وجاءت الاستقالة بعد الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف دون مقابل في الدوري المصري.
وكتب عيد عبر حسابه على فسبوك: "شكرا جماهير غزل المحلة على الدعم في كل الأوقات خلال ما يقرب من عام كامل، وشكرا وليد خليل علي الدعم غير المحدود لي بشكل خاص وللنادي واللاعبين والأجهزة بشكل عام ".
وتابع "أتمنى التوفيق للنادي واللاعبين ومجلس الإدارة في القادم إن شاء، قدمنا كل ما في مقدرتنا لكي نرفع من شأن النادي وتعبنا في تكوين فريق جيد وفي النهاية التوفيق لم يحالفنا منذ صعودنا للدوري الممتاز بين الكبار وهو مكان النادي الطبيعي".
وأضاف "أعتذر عن الاستمرار بالاتفاق وفك التعاقد بالتراضي مع النادي وسأظل دائما داعما لنادي غزل المحلة كمحب ومشجع وبالتوفيق للجميع".
وحصل غزل المحلة على 4 نقاط من أول 4 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم.
وتولى عيد تدريب غزل المحلة في الموسم الماضي وقاده للصعود من دوري المحترفين للدوري المصري الممتاز.
وأصبح غزل المحلة ثاني فريق يغير مدربه في الدوري هذا الموسم بعد مرور 4 جولات عقب إنبي الذي أعلن رحيل سيد ياسين وتعيين محمد إسماعيل بدلا منه.
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












غزل المحلة
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب