سلة – إيقاف لاعب الاتحاد السكندري بعد أحداث السوبر ضد الأهلي
السبت، 30 نوفمبر 2024 - 22:59
كتب : هاني العوضي
الأهلي - الاتحاد السكندري - كرة سلة - كأس السوبر المصري
أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة عمرو مصيلحي عقوبات مباراة السوبر المصري بين الاتحاد السكندري والأهلي.
وفاز الاتحاد السكندري على الأهلي ليتوج بلقب بطولة السوبر المصري.
وجاءت عقوبات المباراة كالآتي:
إيقاف علي محمد لاعب الاتحاد السكندري مباراتين وتغريمه 50 ألف جنيه
لفت نظر مصطفى محمد أحمد لاعب الأهلي
وأقيمت المباراة للعام الثاني على التوالي في البحرين.
وحقق زعيم الثغر لقب كأس السوبر المصري لكرة السلة بمسماه الجديد للمرة الرابعة في تاريخه، كأكثر فريق تتويجا باللقب ويليه الأهلي والجزيرة ببطولة لكرة فريق.
وسيواجه الاتحاد الفائز بلقب كأس السوبر البحريني للسلة في مباراة كأس السوبر المصري البحريني يوم السبت المقبل 30 نوفمبر.
وبذلك حسم الاتحاد الثلاثية المحلية بعدما توج بثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، فيما حل الأهلي وصيفا في المسابقتين.
نرشح لكم
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم












الاتحاد السكندري | كرة سلة
الأهلي | كرة سلة
سلة - لاعب الاتحاد لـ في الجول: عملنا على الجانب الذهني قبل مواجهة الأهلي
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. نهاية الشوط بلا أي تسديدة على المرميين