كما كشف في الجول.. الزمالك يعلن الطعن ضد حكم باتشيكو
السبت، 30 نوفمبر 2024 - 17:23
كتب : إبراهيم رمضان
الزمالك - بيان رسمي
أعلن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن تقدم الأبيض باستئناف رسمي أمس الجمعة، أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية ضد الحكم الصادر للبرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" والذي يقضي بحصول المدرب على 819 ألف يورو.
ويعد الطعن الذي تقدم به نادي الزمالك أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية أخر درجات التقاضي فيما يخص قضية مستحقات البرتغالى جايمي باتشيكو، وسينتظر النادي تحديد المحكمة الفيدرالية موعد مناقشة طعن نادي الزمالك.
وسبق أن كشف أحمد سالم متحدث النادي الرسمي عبر FilGoal.com إيقاف الزمالك عن القيد من جديد بسبب حصول المدرب السابق على حكم ضد النادي بقيمة 819 ألف يورو.
نرشح لكم
موندو تكشف مدة تعاقد حمزة عبد الكريم مع برشلونة
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج












الزمالك
بيلسونج كوريا