مدرب الهلال: كنا نعلم أنه سيأتي يوم لن نكون في يومنا ونخسر.. ولا أعرف ماذا حدث
الأحد، 24 نوفمبر 2024 - 01:00
كتب : FilGoal
جيسوس _ مدرب الهلال
أبدى جورج جيسوس المدير الفني لـ الهلال عدم رضاه بالخسارة من الخليج والتي أنهت سلسلة انتصارات متتالية محليا في السعودية.
وخسر الهلال من الخليج بنتيجة 3-2 لأول مرة في الدوري السعودي بعد 46 مباراة دون خسارة.
وقال خيسوس مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي: "كنا نعلم أنه سيأتي يوم لن نكون في يومنا ونخسر، كنا متقدمين، لا أعرف ماذا حدث، قد يكون بسبب إرهاق بعض اللاعبين بعد العودة من المنتخبات".
وأضاف "لا نقلل من فريق الخليج، لقد قاتل بعد تقدمنا بهدفين، وآمن بحظوظه، هناك مفاجآت تحصل، ونبارك للخليج".
وأكمل "واصلنا سلسلة انتصارات طويلة في كل البطولات، وحينما يأتي يوم هكذا يكون مزعجاً، ولكن لنؤمن أن هذه كرة القدم، وحتى في الشوط الأول مع تقدمنا لم أكن راضياً على جوانب عدة".
وأتم "لا يجب علينا أن نبحث عن سلبيات اللاعبين بل يجب أن نعزز الإيجابيات ونصحح الأخطاء".

تحطم الأرقام
هذا الفوز هو الأول تاريخيا لنادي الخليج أمام الهلال في الدوري السعودي.
سلسلة اللا هزيمة لنادي الهلال في المسابقات المحلية تحطمت بعد توقفها عند 57 مباراة.
سلسلة عدم الخسارة المتتالية في الدوري السعودي انتهت عند 46 مباراة، ليستمر رقم أهلي جدة (51).
الهلال لم يخسر في آخر 28 مباراة بجميع المسابقات، وهو ما توقف اليوم أيضا.
الزعيم خارج ملعبه لم يتلقَ أي هزيمة في الدوري السعودي خلال آخر 23 مباراة، وهو ما أوقفه الخليج.
نرشح لكم
الرياضية: فريق آخر قد يشارك النصر في ملعبه الموسم المقبل
كأس العالم - مدافع السعودية جاهز لمواجهة كاب فيردي
ماركا: أهلي جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ألمادا
بعد إقالته.. كونسيساو يطالب بكامل عقده مع اتحاد جدة
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا












الدوري السعودي للمحترفين
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن