القسم الثاني ب - بعد فوز وحيد في 6 مباريات.. أبو مسلم يستقيل من تدريب كيما أسوان
الجمعة، 15 نوفمبر 2024 - 18:02
كتب : رضا السنباطي
أحمد أبو مسلم مدربا لنادي كيما أسوان
تقدم أحمد أبو مسلم باستقالته من تدريب كيما أسوان.
ويأتي ذلك بعد الهزيمة من مكادي بهدف دون رد في الجولة السادسة من المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني ب.
وخاض كيما أسوان تحت قيادة أبو مسلم 6 مباريات.
وخسر الفريق 5 مباريات واكتفى بفوز وحيد جاء على حساب قوص.
ويدرس حاليا مجلس إدارة النادي عديد السير الذاتية قبل اختيار المدير الفني الجديد.
يذكر أن تلك التجربة هي التدريبية الأولى للاعب منتخب مصر والأهلي السابق.
وسبق أن عمل كمدرب مساعد مع أندية البنك الأهلي وبتروجت والإنتاج الحربي والنجوم.
ويقع نادي كيما أسوان ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من: قوص وطهطا والأقصر والألومنيوم والمدينة المنورة ومركز شباب سوهاج ومكادي والنصر للتعدين وشبان قنا.
نرشح لكم
دوري المحترفين - النصر يعلن تعاقده مع 3 لاعبين للموسم الجديد
بعد أيام فقط مع السكة الحديد.. ياسر الكناني يعود لتدريب كهرباء الإسماعيلية
بعد أيام من توقيعه.. السكة الحديد يفسخ تعاقده مع ياسر الكناني بالتراضي
"وضع تصور نهائي لنظامي الصعود والهبوط".. 3 قرارات من اتحاد الكرة
بعد قرار وزارة الرياضة.. اتحاد الكرة يمنح أورانج مهلة لتوفيق أوضاعه القانونية
وزارة الرياضة ترفض مشاركة نادي أورانج بالقسم الثالث
بحثا عن الصعود.. ياسر الكناني مديرا فنيا لنادي السكة الحديد
أمير عزمي مجاهد: أهدي التأهل للممتاز إلى والدي.. وأكملت ما بدأه الكناني مع أبو قير












كيما أسوان
القسم الثاني ب - محللة أداء مسار تتسلق سطح مبنى من الدور الثامن لمتابعة عملها
تاريخ وتكريم