أحمد سليمان: الغرامات تُعطل الزمالك.. وبهذه الطريقة نحصل على الأموال
الأربعاء، 13 نوفمبر 2024 - 12:24
كتب : FilGoal
أحمد سليمان
كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن الطريقة التي يحصل بها النادي على الأموال التي يستخدمها في إبرام الصفقات والصرف.
وقال سليمان عبر قناة إم بي سي مصر: "أموال الزمالك تأتي من المحبين وأصول النادي وهناك الكثير من التبرعات واسم نادي الزمالك كبير للغاية لجلب الأموال".
وواصل "حصلنا على غرامة كهربا وحقوق الرعاية من الشركة المتحدة راعية النادي وأيضا مكافأة الفوز بالكونفدرالية والسوبر الإفريقي، وكل هذه الأموال نصرف منها في الزمالك".
وأكمل "إذا كان لا يوجد أي غرامات مالية سيكتسح الزمالك البطولات في كرة القدم وكل ألعاب الصالات".
وأوضح "مصروفات الزمالك كثيرة للغاية وفي كل الألعاب وتشمل المعسكرات والتنقلات ورواتب اللاعبين والأجهزة الفنية وهذه أزمة كبيرة".
وأتم تصريحاته "معظم صفقات الزمالك الأخيرة كانت مجانا أو إعارة مع أحقية الشراء ولم نتحمل سوى رواتب اللاعبين فقط".
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الزمالك
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول