نيمار - الهلال السعودي
بدأ نادي الهلال السعودي دراسة فكرة إمكانية إنهاء عقد نجمه البرازيلي نيمار، وذلك بسبب كثرة الإصابات الذي يتعرض لها اللاعب.
وكشفت شبكة UOLEsporte البرازيلية أن الهلال السعودي يدرس إمكانية إنهاء عقد نيمار ورحيله عن النادي في يناير المقبل.
وذلك بعد تقييم وضعه أثناء فترة التعافي من الإصابة الحالية ومعرفة حالته الصحية بعد التخلص من الإصابة.
وعاد نيمار قبل أسابيع قليلة للمشاركة من جديد مع الهلال بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى.
وتعرض نيمار للإصابة خلال مباراة استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا، وكانت إصابته في عضلة الفخذ الأمامية.
ومن المنتظر أن يغيب نيمار عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب هذه الإصابة.
وانضم نيمار لصفوف الهلال بداية موسم 2023-2024 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












الهلال
مباشر كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. الشوط الثاني