تخلى عن ألوان برشلونة.. بتروجت يعلن قميصه للموسم الجديد
الأربعاء، 30 أكتوبر 2024 - 12:43
كتب : FilGoal
قميص بتروجت الأساسي لموسم 2024/2025
أعلن نادي بتروجت عن قميص فريقه الأساسي لموسم 2024/2025.
ولأول مرة تخلى بتروجت عن لون القميص بالأزرق والأحمر والذي تشابه في فترات سابقة مع قميص برشلونة، وسيلعب الفريق خلال الموسم المقبل باللون الأسود.
وجاء القميص من تصميم شركة أديداس باللون الأسود بالكامل مع وجود خطوط بيضاء.
وصعد بتروجت للدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بعد احتلال صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين.
وتأهل بتروجت رفقة غزل المحلة وحرس الحدود، فيما هبطت أندية المقاولون وبلدية المحلة والداخلية.
ويفتتح بتروجت مبارياته في الدوري المصري بمواجهة بيراميدز على ملعب 30 يونيو.
وينطلق الدوري اليوم الأربعاء بمواجهة حرس الحدود وسموحة.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
خبر في الجول - الاتحاد السكندري يتمم اتفاقه مع حسام حسن في صفقة انتقال حر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة












بتروجت
انتهت كأس العالم - اسكتلندا (0)-(3) البرازيل.. نهاية المباراة