سليمان: أعد جماهير الزمالك بوضع الفريق في المستوى العالمي
السبت، 28 سبتمبر 2024 - 23:34
كتب : FilGoal
عبد الواحد السيد وأحمد سليمان
شدد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك على أن ناديه سيعمل على تطوير مستوى فريق كرة القدم لحصد المزيد من البطولات بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.
وقال سليمان عبر قناة ناديه: "أعد جماهير الزمالك بالمزيد من البطولات ووضع الفريق في المستوى العالمي".
وأضاف "سنواصل العمل من أجل تحقيق المزيد من النجاحات لإسعاد الجمهور".
ووصلت بعثة الزمالك منذ قليل إلى القاهرة قادمة من السعودية بعد نهاية السوبر الإفريقي أمام الأهلي.
وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وأصبح ذلك اللقب هو الأول للزمالك بعد سنة 2020.
فيما خسر الأهلي اللقب للعام الثاني على التوالي ليقف رصيده عند التتويج به عند ثماني بطولات.
ويعد الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب ويليه الزمالك.
وتعتبر هذه هي البطولة الثانية لجوميز مع الزمالك بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية.
وقررت هيئة الترفيه السعودية إعطاء الزمالك جائزة مالية قدرها 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى نصف مليون دولار من الاتحاد الإفريقي.
بينما حصل الأهلي على 250 ألف دولار لحلوله في المركز الثاني.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الزمالك