أبو جبل: لا أخشى مباريات القمة.. وتجاوزت خسارة نهائي القرن بصعوبة
الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 - 23:38
كتب : FilGoal
محمد أبو جبل - منتخب مصر
شدد محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، والزمالك السابق على أنه لا يخشى خوض مباريات القمة ضد الأهلي.
وقال أبو جبل عبر قناة إم بي سي مصر 2: "لا أخشى لعب مباريات القمة فهو دربي ممتع للاعبين والجماهير وأحب مثل هذه المواجهات".
وأضاف "استغرقت وقتا طويلا لتجاوز خسارة الزمالك في نهائي القرن ضد الأهلي وكنا الأفضل في اللقاء".
وبسؤاله عن رابونا السولية في القمة قال: "لم أتوقع أن يلعب الكرة بهذه الطريقة وبهذه السرعة ولذلك كانت مفاجئة بالنسبة لي واللعبة انتهت بهدف للأهلي".
وأوضح "لم يحدث أي مشادة بيني وبين كهربا أو الشناوي وكنت أتمنى اللعب ي الأهلي لكني تفاجئت أن الصفقة توقفت".
وأتم تصريحاته "أتمنى أن يسجل زيزو هدفا في الأهلي خلال السوبر الإفريقي".
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل في السعودية.
ووصلت بعثة الزمالك إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ساعتين ونصف تقريباً، استعداداً لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر الإفريقي.
ويصطدم الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا بالزمالك بطل الكونفدرالية في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل بالسعودية، على ملعب المملكة أرينا.
ويترأس البعثة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان ورامي نصوحي عضوي المجلس.
نرشح لكم
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج
بعد الرعاية التاريخية.. هيثم عبد العظيم يكشف لـ في الجول رؤية أورا لدعم الكرة المصرية












الزمالك
الأهلي
بيلسونج كوريا