الزمالك كرة سلة رجال
أعلن نادي الزمالك نجاحه في رفع عقوبة الإيقاف عن المشاركة في الدوري الإفريقي لكرة السلة "BAL".
وأشار الزمالك إلى أنه قد استرد مستحقاته المالية عن المشاركة في النسخلة الثانية من البطولة عام 2022 بعد خصم قيمة الغرامة البالغة 28 ألف دولار.
وتعود الأزمة إلى عام 2022 وكان الزمالك مطالبا حينها بتقديم مستندات تفيد بحصول كافة اللاعبين على مستحقاتهم عن المشاركة في البطولة خاصة المحترفين والمدرب ويل فويت.
ووقعت إدارة BAL العقوبة على الزمالك لعدم تقديم تلك المستندات بجانب عد منح النادي مستحقاته المالية والبالغى 74 ألف دولار وحرمانه من المشاركة قبل أن ينجح مجلس الإدارة في حل الأزمة.
ويحق للزمالك المشاركة في أي نسخة مقبلة من BAL في حالة تتويجه بالدوري المصري الممتاز.
وكان الزمالك قد توج بالنسخة الأولى من BAL قبل أن يخسر بنصف نهائي النسخة الثانية ويحصل على المركز الثالث.
نرشح لكم
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027
كرة سلة - نيوريوك نيكس يحقق لقب NBA وينهي صياما دام 53 عاما
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات
كرة سلة - عاصم مرعي وحمد فتحي ضمن قائمة مصر لتصفيات كأس العالم












الزمالك | كرة سلة
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا