أحمد حسام: رغبتي هي اللعب في الزمالك.. وأترك كل شيء لوكيلي
الأحد، 08 سبتمبر 2024 - 10:57
كتب : FilGoal
أحمد حسام مدافع الجونة
كشف أحمد حسام لاعب الجونة عن رغبته الأولى وهي اللعب لنادي الزمالك.
وقال حسام عبر قناة إم بي سي مصر: "أترك كل الأمور خارج الملعب لوكيلي أحمد يحى، سمعت عن مفاوضات الزمالك في شهر يناير ولكن الأمور لم تكتمل وأعتقد أن ذلك بسبب عدم الوصول لاتفاق من حيث الأمور المالية ولكن لا أعرف شيء عن وجود مفاوضات حالية".
مدافع الجونة أكمل "لم أجلس مع وكيلي بعد للحديث عن العروض التي حصلت عليها وما إذا كنت سأرحل أو أستمر في الجونة".
وأتم "الزمالك فريق كبير ومن الشرف لي فقط ارتباط اسمي بالانتقال إليه لأن ذلك يرفع من شأن أي لاعب ورغبتي بكل تأكيد هي اللعب في الزمالك لأنه لا يوجد لاعب في مصر لا يرغب في اللعب للزمالك أو الأهلي ولكن أي خطوة سأتخذها ستكون من خلال الجونة".
وكان حسام قريبا من الانتقال إلى الزمالك في شهر يناير الماضي ولكن الصفقة لم تكتمل.
صاحب الـ 22 عاما يلعب مع الفريق الأول للجونة منذ بداية الموسم الماضي والذي شارك خلاله في 22 مباراة وسجل هدفين.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الجونة
الزمالك