التجربة الرابعة.. الجيش الملكي يتعاقد مع محمود بن حليب
الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024 - 23:53
كتب : FilGoal
محمود بنحليب - الرجاء المغربي
أتم نادي الجيش الملكي المغربي إجراءات التعاقد مع محمود بن حليب.
وانضم نجم الرجاء السابق إلى الجيش الملكي قادما من نهضة الزمامرة.
وأعلن نادي الجيش الملكي تعاقده بشكل رسمي مع بن حليب دون ذكر تفاصيل التعاقد.
✨مرحبا بلاعبنا الجديد #محمود_بنحليب
✨Welcome #Mahmoud_Benhalib#asfar#mercato pic.twitter.com/BQ4yO0flWS
— Association Sportive des Forces Armées Royales (@ASFAR_Officiel) September 3, 2024
وسيخوض بن حليب التجربة الرابعة في منافسات الدوري المغربي.
وسبق لبن حليب اللعب في أندية، الرجاء وشباب المحمدية ونهضة الزمامرة.
كما سبق لبن حليب خوض تجربة خارجية بالدوري الليبي مع نايد أهلي بنغازي.
نرشح لكم
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
القمة العربية جزائرية
انتهت كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - فاخوري على مقاعد بدلاء الأردن.. ومحرز يقود الجزائر
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - مؤتمر السلامي: تخلصنا من رهبة البداية قبل مواجهة الجزائر
كأس العالم - جراهام أرنولد: سنواجه فرنسا بنفس عقليتنا ضد إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا












نهضة الزمامرة
الجيش الملكي