الزمالك - دريمز
أعلن نادي دريمز الغاني انتقال لاعبه الموهوب عبد العزيز عيسى إلى برشلونة.
عيسى كان مرشحا للانتقال إلى الأهلي أو الزمالك خلال الأشهر الأخيرة.
ومن المقرر أن يتواجد عيسى في صفوف أكاديمية برشلونة في البداية.
وسجل عيسى 4 أهداف وصنع 2 في 10 مباريات لمساعدة دريمز في الوصول إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية قبل الخروج على يد الزمالك.
وأسهم الجناح الموهوب بـ17 هدفًا (7 أهداف و10 تمريرات حاسمة) في الدوري الغاني الممتاز الموسم الماضي.
كما سجل 4 أهداف في 5 مباريات في مسابقة كأس الاتحاد الغاني.
انضم عيسى إلى الفريق الأول في دريمز عام 2022.
نرشح لكم
سبورت: كروبي هو الخطة البديلة لبرشلونة في حال فشل صفقة جوليان ألفاريز
سكاي سبورت: تشيلسي يتفق مع تشاكا ويتواصل مع سندرلاند لحسم الصفقة
الشرق الأوسط: محرز يرغب في استكمال عقده.. وقرار صدم من أهلي جدة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي












دريمز الغاني يعلن انتقاله موهبته إلى برشلونة
دريمز
برشلونة