خبر في الجول - الإسماعيلي يتفق مع الزمالك على استعارة محمد طارق
الأحد، 01 سبتمبر 2024 - 16:06
كتب : FilGoal
محمد طارق
توصل الإسماعيلي لاتفاق مع الزمالك لضم لاعبه محمد طارق على سبيل الإعارة.
وعلم FilGoal.com أن طارق سيقضي الموسم المقبل معارا للإسماعيلي.أن
اللاعب كان قد قضى الموسم الماضي معارا من الزمالك إلى المصري.
وكان من المفترض أن يقضي طارق الموسم المقبل أيضا معارا للمصري ولكنه فضل إنهاء الإعارة بالتراضي مع المصري بعد موسم واحد لقلة مشاركاته.
وكان طارق قد شارك مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.
اللاعب صاحب الـ22 عاما شارك مع المصري ثلاث مرات فقط بواقع 245 دقيقة.
وسيكون المدافع صاحب الـ 23 عاما أول صفقات الإسماعيلي في الموسم الجديد حال الإعلان عن الصفقة رسميا.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
ماركا: أهلي جدة قدم عرضا مغريا للتعاقد مع ألمادا
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا












الإسماعيلي
الزمالك
بمشاركة طارق حامد.. الهلال ينجو من فخ ضمك في الدوري السعودي