أولمبياد باريس – الدرع: لا نلقي باللوم على أحد.. والإصابات أثرت علينا ضد إسبانيا
الأربعاء، 07 أغسطس 2024 - 13:03
كتب : FilGoal
يحيى الدرع
يرى يحيى الدرع لاعب منتخب مص لكرة اليد أن جميع اللاعبين قدموا كل ما لديهم أمام إسبانيا رغم الخسارة في الوقت الإضافي.
وخسر منتخب مصر لكرة اليد ضد إسبانيا 29-28 في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.
وقال الدرع عقب المباراة لقناة بي إن سبورتس: "لا نستطيع إلقاء اللوم على أحد، كنا محدودين أمام إسبانيا بسبب الإصابات ولا أستطيع قول أكثر من ذلك".
وأضاف "حارس المرمى أصبح عامل مهم جدا في كرة اليد ولولا محمد علي كان منتخب إسبانيا سيعود ويتقدم علينا في المباراة، وهو من أفضل حراس العالم في الوقت الحالي".
وواصل "المباراة كانت صعبة للغاية وكنا نتمنى أن نكون ضمن الأربعة الكبار في أولمبياد باريس".
وأتم تصريحاته "حدثت بعض العوائق لمنتخب مصر عطلتنا بعض الشيء بالإضافة إلى الأخطاء في الأوقات الصعبة وأيضا حارس إسبانيا أنقذهم في النهاية ولم نستطع التعويض".
وشهدت المباراة إصابة يحيى خالد ومهاب سعيد في أول 10 دقائق من المواجهة.
نرشح لكم
كرة يد - بعد التأهل لكأس العالم للأندية.. برقان الكويتي يتوجه بالشكر للخطيب ولبيب
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي بطلا لـ آسيا ويتأهل لكأس العالم للأندية
كرة يد - بقيادة مصرية.. برقان الكويتي يتأهل لمواجهة الخليج في نهائي آسيا
خبر في الجول - وزارة الصحة توصي مجددا بعدم سفر بعثة الأهلي إلى الكونغو الديمقراطية
كرة يد - مجموعة سهلة لمنتخب مصر في بطولة العالم.. والبعد عن طريق الدنمارك وفرنسا
يد - محمد سند يعود إلى نيم
كرة يد - باريس سان جيرمان يجدد تعاقده مع يحيى خالد حتى 2030












مصر | كرة يد
أولمبياد باريس - ضياع الحلم بسيناريو درامي مكرر.. مصر تودع منافسات اليد أمام إسبانيا