"ساعدوا الكوكب وأكلوا الأغنياء".. ناشطون بيئيون يقتحمون قصر ميسي "غير القانوني"
الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 - 17:08
كتب : FilGoal
ليونيل ميسي - الأرجنتين - تشيلي
اقتحمت مجموعة من النشطاء البيئيين يطلق عليهم المستقبل الأخضر قصر ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي في مدينة إيبيزا الإسبانية.
وصورت المجموعة أنفسهم وهم يخربون قصره، وكتبوا لافتة "ساعدوا الكوكب وأكلوا الأغنياء".
وكتبت المجموعة عبر موقع X "القصر عبارة عن بناء غير قانوني حصل عليه لاعب كرة القدم مقابل مبلغ باهظ قدره 11 مليون يورو".

وأضافت "بينما يحدث هذا، توفي في جزر البليار وحدها 2-4 أشخاص كنتيجة مباشرة لموجة الحر".
وأكملت "الطبقة الغنية التي تعد 1% من سكان الكوكب مسؤولون عن نفس كمية انبعاثات الكربون التي يتحملها الثلثان الأفقر. وهذا ممكن فقط لأن السلطات العامة تدعم النظام الاقتصادي والاجتماعي الذي يهدد الحياة".



وأنهت "أن هذا مجرد مثال آخر على أن القانون لا يعمل بنفس الطريقة بالنسبة للجميع".
Un grupo de activistas ambientales llamado “Futuro Vegetal” se grabó VANDALIZANDO la casona de Messi en Ibiza.
Le mancharon las paredes de la fachada con pintura y mostraron un mensaje: “Ayudar al planeta y comerse a los ricos”.
Sí, real. 😳🇦🇷🇪🇸
— Ataque Futbolero (@AtaqueFutbolero) August 6, 2024
نرشح لكم
ارفع رأسك يا بييلسا
كأس العالم - مؤتمر سكالوني: ميسي سيبدأ بديلا أمام الأردن.. ولا علاقة لذلك بالدور المقبل
مونديال تحطيم الأرقام.. كأس العالم 2026 الأكثر تهديفا تاريخيا
كأس العالم – مدرب الإكوادور: لا نشعر بأننا في الجحيم أو الجنة.. نحن على الأرض
كأس العالم - مؤتمر بييلسا: نواجه إسبانيا كأنها نهائي ويامال مصدر الخطورة
كأس العالم - جوستافو جوميز: أعتقد أننا تأهلنا بالتعادل أمام أستراليا
المسرحية 100 100
تشكيل كأس العالم - أفالوس يبدأ أساسيا في باراجواي.. وعودة إيرانكوندا لقيادة أستراليا












إنتر ميامي
الدوري الأمريكي
"يواجهان الاستبعاد النهائي" ..القبض على حكمين في حالة سُكر قبل مباراة بـ دوري أبطال أوروبا